THE PRINCE
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
THE PRINCE

قريبا جدا ..... اجدد المواضيع على المنتدى

اعزائي الزوار للتسجيل على منتدى THE PRINCE اضعط على الوصله التاليه http://ayyash4ever.yoo7.com/profile.forum?mode=register

هذا المنتدى تحت التحديث المستمر من قبل المدير العام للموقع
اعزائي الزوار سوف نقوم باضافه اجدد المواضيع على المنتدى في الوقت القريب جدا

دخول

لقد نسيت كلمة السر



المواضيع الأخيرة
» لدخول الطلاب على علاماتهم على الايديو ويف
الأحد يوليو 20, 2014 5:44 am من طرف ghazy1984

» اريد علاماتيييييييييييي
الأربعاء يناير 08, 2014 4:22 pm من طرف اسراء العوضي

» مجموعه من الالغاز و حلها
الأربعاء يناير 16, 2013 3:35 am من طرف muna-98

» نصائح وحكم خالدة
الأربعاء يناير 16, 2013 3:33 am من طرف muna-98

» سائق تكسي يركب معه ملك الموت
الأربعاء يناير 16, 2013 3:30 am من طرف muna-98

» انا مو عارفة كيف ممكن الدخلوني
الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 2:47 am من طرف محمد العتيبي

» ابكِ عَلَى خَطِيئَتِكَ
الثلاثاء يناير 24, 2012 1:15 am من طرف عصام زايد

» اضحك معنا
الإثنين يناير 23, 2012 10:55 am من طرف عصام زايد

» مواقف مضحكه ادخل و شوف
الإثنين يناير 23, 2012 10:49 am من طرف عصام زايد

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 412 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لارا خالد احمد الخطيب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 150 مساهمة في هذا المنتدى في 62 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 333 بتاريخ الأحد فبراير 16, 2014 4:15 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

معلوماااااااااااااااااااات هامه عن الملائكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ayyash93


مساعد مدير
مساعد مدير
معلومات هامة عن الملائكة

*و قد جعل الله عشرة أنواع من الملائكة تحيط بالانسان كالتالي :-

ملكين ملك عن اليمين و ملك عن اليسار , الملك اليمين ليكت الحسنات الملك الشمال ليكتب

السيئات و لكن حين يفعل الانسان سيئة يقول ملبك اليمين لملك اليسار أكتب هذه السيئة , فيرد

ملك اليسار و يقول :" أمهله لعله يستغفر , فاذا استغفر الانسان لا يكتبها له "

*ملكين ملك أمام الانسان و ملك خلفه , حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه و تحفظه , مثال

لذلك : كالذي تصيبه سيارة و ينجو من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الانسان , و لكن اذاكتب

الله سبحانه و تعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت " .

* ملك على الجبين : للتواضع و عدم الكبر .

* ملكين على الشفتين : ملك على الشفى العليا و ملك على السفلى و هم مفوضين هذين

النلكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم فقط و ليس لغرض آخر .

* ملكين على العينين : و هم لغض البصر و حماية العينان من الأذى و كما يقول المثل العامي

المصري العين عليها حارس .

* و اخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه و

تعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .

رب اغفر لي و لوالدي و لوالد والدي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء

منهم و الأموات يوم يقوم الحساب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشكور ويعطيك الف عافية
تقبل تحياتي ومروري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى